الكربون: صوت الهاتف    + leyu@acrylicglasssheet.com     الكربون: البريد الإلكتروني-جديد     خط     86-13584439533
أنت هنا: بيت » مدونة » حمام سباحة أكريليك » جينتشانغ · ينبع تشينلو |بركة إنفينيتي

أحدث مدونة

اتصل بنا

جينتشانغ · ينبع تشينلو |بركة إنفينيتي

تصفح الكمية:4     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-06-28      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

من فيلا تورساك في بيريجورد، فرنسا، إلى فندق أوتبوست في سنتوسا، سنغافورة، إلى المنزل الفاخر المتقدم تومسون ييبين في شنغهاي، سواء كان منتجعًا أو منزلًا فخمًا عالميًا، تحتوي جميعها على حمامات سباحة فاخرة، تظهر أعلى مستوياتها شكل من أشكال الحياة عطلة.




تصنيع حمامات سباحة اكريليك




كتكوين قياسي للمنازل الفاخرة المعاصرة، يمكن أن تعكس فخامة حمام السباحة جودة المشروع.

سطح الماء الأزرق، وشفق غروب الشمس يشبه الذهب الذي يلمع في جميع أنحاء حمام السباحة، مثل الحلم، المسكر ... سوف يصبح شوق معظم الناس هو الحياة اLeyuمية المستقبلية لأصحاب يانبو تشينلو.



تصنيع حمامات سباحة اكريليك




يستمد Yanbo Chenlu إلهامه التصميمي من فندق Outpost Hotel في سنغافورة، ويدمج فيه عناصر تصميم بسيطة ونقية، مما يجلب مسبحًا لا متناهيًا غير مسبوق إلى Zhuji، ويتوج رفاهية العطلات العالمية للمنزل الحضري الفاخر.

الماء هو لغة التدفق الطبيعي.

يوجد في ينبع تشينلو حديقة حمام سباحة ضخمة تبلغ مساحتها حوالي 3000 متر مربع، وتبلغ مساحة حمام السباحة حوالي 870 مترًا مربعًا.ومن المخطط أن يكون هناك مجموعات وظيفية مثل المناظر الطبيعية للمياه المتتالية، وبار المياه الغارقة، وكراسي صالة المياه الضحلة، وممرات الراحة؛ويعادل تصميم حارة السباحة المزدوجة التي يبلغ طولها حوالي 50 مترًا طول حوالي نصف ملعب كرة قدم قياسي، مما سيوفر للعائلات تجربة سباحة مريحة.




تصنيع حمامات سباحة اكريليك



أكبر ما يميز هذا المشروع هو التأثير بلا حدود الناتج عن سياج الأكريليك الشفاف الذي يبلغ طوله حوالي 33.6 مترًا.تتوافق المياه المتدفقة التي تشبه المرآة مع الحدائق المحيطة، ويتم عرض المفهوم الفني للمياه المتدفقة ذات الطبقات الغنية، والأمواج الزرقاء للمياه والسماء، ومذاق الحياة للدائرة العلوية بشكل واضح.



تصنيع حمامات سباحة اكريليك



إذا كانت غرفة المعيشة السحابية المنحنية مكانًا للتجمع في الجزء العلوي من المدينة، فإن منطقة العرض الواقعي لحمام السباحة بلا حدود هي تفسير ملموس لجودة المنتج وحامل مهم للحياة المستقبلية للمشاهير في الدائرة.


من خلال البناء المبتكر لمنطقة العرض التوضيحي لحمام السباحة بلا حدود، ستنقل Yanbo Chenlu مفهوم المعيشة الراقي لـ Jinchang إلى كل متذوق المنحنيات.



حمام سباحة أكريليك – تركيب

حمام سباحة أكريليك – تركيب

حمام سباحة أكريليك – تركيب

حمام سباحة أكريليك – تركيب

حمام سباحة أكريليك – تركيب

حمام سباحة أكريليك – تركيب


استشر خبراء Leyu في حوض السمك الأكريليك

نحن نساعدك على تجنب المخاطر لتقديم الجودة والقيمة التي تحتاجها لحوض السمك الأكريليكي الخاص بك، في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.
ابقى على تواصل.
اتصال

منتجات

خدمة

روابط سريعة

© حقوق الطبع والنشر 2023 Leyu أكريليك جميع الحقوق محفوظة.