الكربون: صوت الهاتف    + leyu@acrylicglasssheet.com     الكربون: البريد الإلكتروني-جديد     خط     86-13584439533
أنت هنا: بيت » أحواض السمك المخصصة » حوض سمك مستطيل » يفسر مصنع Leyu لأحواض السمك الأكريليك الفرق بين حوض السمك الأكريليكي مقابل حوض السمك الزجاجي - Leyu

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يفسر مصنع Leyu لأحواض السمك الأكريليك الفرق بين حوض السمك الأكريليكي مقابل حوض السمك الزجاجي - Leyu

يفسر مصنع Leyu لأحواض السمك الأكريليك الفرق بين حوض السمك الأكريليك مقابل الزجاج، لوح الأكريليك هو نوع من البلاستيك الشفاف وخفيف الوزن. الزجاج عبارة عن مادة صلبة وهشة يتم تصنيعها عن طريق تسخين خليط من السيليكا.
  • أحواض السمك الاكريليك

  • Leyu

  • LY20230416

  • مادة خام أكريليك ماركة ميتسوبيشي لوسيت

  • 20-800 ملم

  • أوشن بارك، الفندق، مركز التسوق، متنزه، حديقة الحيوان

  • صندوق خشبي، إطار حديدي

  • تقديم التوجيه الفني وخدمات التثبيت في الموقع

  • الشفافية تصل إلى 93%

  • يمكن تخصيص اسطوانات أسطوانية بأحجام مختلفة

  • مقاومة للأشعة فوق البنفسجية

توافر الحالة:

وصف المنتج

حوض السمك الاكريليك مقابل الزجاج

مصنع Leyu Acrylic متخصص في تخصيص أحواض السمك المصنوعة من الأكريليك


تتمتع أحواض السمك المصنوعة من الأكريليك والزجاج بمزايا وعيوب، لذا فإن الاختيار بينهما يعتمد على الاحتياجات المحددة لمالك الحوض.


أحواض السمك الأكريليكية خفيفة الوزن وقوية وأقل عرضة للكسر من الزجاج.كما أنها أكثر مقاومة للصدمات والخدوش.بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الأكريليك عازلًا أفضل من الزجاج، مما يعني أنه يمكن أن يساعد في الحفاظ على درجة حرارة أكثر استقرارًا لسكان الحوض.ومع ذلك، يمكن أن يخدش الأكريليك بسهولة أكبر من الزجاج، مما قد يؤثر على نقاء الخزان بمرور الوقت.


من ناحية أخرى، تعتبر أحواض السمك الزجاجية أثقل وأكثر هشاشة من الأكريليك.ومع ذلك، فإن الزجاج أكثر مقاومة للخدش ويحافظ على وضوحه بمرور الوقت بشكل أفضل من الأكريليك.بالإضافة إلى ذلك، الزجاج عادة ما يكون أقل تكلفة من الأكريليك.


في النهاية، يعتمد الاختيار بين حوض السمك الأكريليكي أو الزجاجي على تفضيلات المالك وأولوياته.إذا كان المالك يعطي الأولوية للمتانة والقوة، فقد يكون حوض السمك الأكريليكي هو الخيار الأفضل.إذا كان الوضوح ومقاومة الخدش أكثر أهمية، فقد يكون الحوض الزجاجي هو الخيار الأفضل.



حوض السمك الاكريليك مقابل الزجاج




الفرق بين الأكريليك والزجاج

مصنع Leyu للأكريليك يفسر لك الفرق بين الأكريليك والزجاج



إنتاج مصنع Leyu لحوض السمك الأكريليك من صفائح الأكريليك، آمن، قوي، شفاف، يستحق ثقتك.


حوض السمك الأكريليك مقابل الزجاج هما مادتان شائعتا الاستخدام في مختلف التطبيقات.في حين أنه قد يكون لديهم مظاهر مماثلة، هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الاثنين.


حول صفائح الاكريليك

لوح الأكريليك، المعروف أيضًا باسم زجاج شبكي أو زجاج أكريليك، هو نوع من البلاستيك الشفاف وخفيف الوزن.غالبًا ما يتم استخدامه كبديل للزجاج في التطبيقات التي تكون فيها السلامة ومقاومة الكسر وفعالية التكلفة مهمة.تتميز صفائح الأكريليك المستخدمة في أحواض السمك بأنها أكثر مرونة من الزجاج، مما يجعلها أقل عرضة للكسر، ويمكن أيضًا تشكيلها وتشكيلها بسهولة في أشكال مختلفة.ومع ذلك، فهو أكثر عرضة للخدش ويمكن أن يتغير لونه بمرور الوقت عند تعرضه لأشعة الشمس.


حول الزجاج


من ناحية أخرى، الزجاج عبارة عن مادة صلبة وهشة يتم تصنيعها عن طريق تسخين خليط من السيليكا والصودا والجير حتى يذوب ثم يتم تبريده بسرعة ليتحول إلى مادة صلبة.يشتهر الزجاج بالوضوح والشفافية، وغالبًا ما يستخدم في التطبيقات التي تكون فيها صلابته ومقاومته للخدش مهمة.الزجاج أيضًا مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ويمكنه الحفاظ على لونه وشفافيته لفترة طويلة.ومع ذلك، فهو أكثر عرضة للكسر ويمكن أن يكون خطيرًا عند كسره.


باختصار، تتميز صفائح الأكريليك المستخدمة في أحواض السمك والزجاج بخصائص مختلفة وتستخدم في تطبيقات مختلفة وفقًا للاحتياجات المحددة للمشروع.تعد صفائح الأكريليك لأحواض السمك خيارًا جيدًا للتطبيقات التي تكون فيها السلامة والمرونة والفعالية من حيث التكلفة مهمة، بينما يُفضل الزجاج لصلابته ومقاومته للخدش ومقاومته للأشعة فوق البنفسجية.



حوض السمك الاكريليك مقابل الزجاج


على: 
تحت: 

استشر خبراء Leyu في حوض السمك الأكريليك

نحن نساعدك على تجنب المخاطر لتقديم الجودة والقيمة التي تحتاجها لحوض السمك الأكريليكي الخاص بك، في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.
ابقى على تواصل.
اتصال

منتجات

خدمة

روابط سريعة

© حقوق الطبع والنشر 2023 Leyu أكريليك جميع الحقوق محفوظة.