الكربون: صوت الهاتف    + leyu@acrylicglasssheet.com     الكربون: البريد الإلكتروني-جديد     خط     86-13584439533
أنت هنا: بيت » حمام سباحة أكريليك » جانب واحد من حوض السباحة الفائض الداعم » حوض سباحة لوحة الحائط الأكريليكية Leyu Aquarium Acrylic Factory هو الأكثر احترافًا - Leyu

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حوض سباحة لوحة الحائط الأكريليكية Leyu Aquarium Acrylic Factory هو الأكثر احترافًا - Leyu

حمام السباحة ذو الألواح الجدارية الأكريليكية، Leyu Aquarium Acrylic Factory هو الأكثر احترافًا.بدأت في إنتاج ألواح الأكريليك في عام 1996، والتي تستخدم بشكل رئيسي لجدران حمام السباحة الأكريليكية.
  • جدار حمام سباحة أكريليك

  • Leyu

  • LY20231017

  • مادة خام أكريليك ماركة ميتسوبيشي لوسيت

  • 20-800 ملم

  • حوض سمك أكريليك لحمام السباحة

  • صندوق خشبي، إطار حديدي

  • تقديم التوجيه الفني وخدمات التثبيت في الموقع

  • الشفافية تصل إلى 92%

  • يمكن تخصيص اسطوانات أسطوانية بأحجام مختلفة

  • مقاومة للأشعة فوق البنفسجية

  • 5000 طن

  • شفافية واضحة، 92%

  • أشكال متعددة

توافر الحالة:

وصف المنتج



مصنع Leyu لمنتجات الزجاج العضوي، مدينة Zhangjiagang، مقاطعة Jiangsu، الصين.



الشركة المصنعة لألواح حمام السباحة الأكريليك، LEYU Acrylic Aquarium Factory هي شركة متخصصة في تصنيع ألواح الأكريليك.تأسس المصنع عام 1996.





LEYU هي الشركة الرائدة في تركيب ألواح جدران حمامات السباحة الأكريليكية للمشاريع السكنية والتجارية في جميع أنحاء العالم.مع أكثر من 27 عامًا من الخبرة في تصنيع حمامات السباحة الأكريليك، قام فريقنا بتصميم وبناء وتركيب حمامات سباحة أكريليك كاملة وألواح حمامات سباحة ذات جدران زجاجية للمنازل والفنادق وأحواض السمك العامة والمتاحف.



حمامات سباحة أكريليك ورؤية من خلال ألواح حمام السباحة ذات الجدران الزجاجية



في عالم الفخامة والابتكار، يصبح العادي بسهولة غير عادي.مرحبًا بكم في عالم حمامات السباحة الأكريليكية والرؤية من خلال ألواح حمامات السباحة، حوض سباحة بألواح حائط أكريليك,حيث يلتقي الابتكار بالأناقة لإعادة تعريف تجربتك المائية.



في مصنع Leyu للأكريليك، نحن فخورون بأن نقدم لك مفهومنا الثوري في تصميم وبناء حمامات السباحة.يضفي حمام السباحة الأكريليكي وألواح حمام السباحة الشفافة لمسة من السحر على حافة الماء، مما يتيح لك الارتقاء بالسباحة إلى مستوى جديد تمامًا.



سواء كنت تحلم بحمام سباحة فاخر لمنزلك أو قطعة مركزية مائية لمنتجعك أو مساحتك التجارية، فإن خبرتنا وبراعة التصنيع لدينا ستجعل رؤيتك حقيقة مذهلة.




حوض سباحة بألواح حائط أكريليك





المزايا الجمالية لحمام السباحة الأكريليكي الشفاف




توفر حمامات السباحة المصنوعة من الأكريليك الشفاف تجربة فريدة وفاخرة مناسبة لمنزلك وعملك.لن تتاح لك أو لضيوفك الفرصة للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة بجوار حمام السباحة فحسب، بل ستؤثر أيضًا على المظهر العام للفناء الخلفي الخاص بك.بفضل التصميم الهادئ والساحر، ستتمكن من التخلص من التوتر بعد يوم طويل من العمل. حمام السباحة ذو الألواح الجدارية من الأكريليك، سيجعل حياتك تضيف الكثير من المرح.



إذا كان لديك بالفعل فناء صغير مُجهز، فيمكنك تعزيز جماله من خلال تراس المسبح.علاوة على ذلك، هناك العديد من التفاصيل الصغيرة الأخرى التي يمكن أن تأتي معها، مثل كراسي الاستلقاء أو حتى البار بجانب المسبح.إذا كنت ترغب في تحسين عنصر الماء بشكل مباشر، فيمكنك دائمًا تثبيت ميزات مائية مختلفة، مثل الدش المائي، للتركيز على أسلوبك.


في مصنع Leyu للأكريليك، نحن فخورون بأن نقدم لكم أفكارنا الثورية في تصميم وبناء حمامات السباحة.يضفي حمام السباحة الأكريليكي وألواح حمام السباحة الشفافة لمسة من السحر على جانب حمام السباحة، مما يسمح لك بأخذ السباحة إلى مستوى جديد تمامًا. حمام السباحة ذو الألواح الجدارية الأكريليكية هو الخيار الأفضل لك.



سواء كنت تحلم ببناء حوض سباحة فاخر في منزلك، أو مركز مائي في منتجع أو مساحة تجارية، فإن خبرتنا وبراعة التصنيع لدينا ستجعل رؤيتك حقيقة مذهلة.



عن الشركة



مصنع Leyu Acrylic متخصص في إنتاج لوح الأكريليك السميك، سمك من 20 مم إلى 800 مم، الحد الأقصى لحجم السطح 10 متر × 3 متر (بدون وصلة)، تأسس المصنع عام 1996، يمكن استخدام إنتاج لوح الأكريليك كأكريليك جدار حمام السباحة، مع 27 عامًا من الخبرة في تصنيع حمامات السباحة الأكريليكية، قام فريقنا بتصميم وبناء ألواح للمنازل والفنادق وأحواض السمك العامة والمتاحف.



نظرًا لأن تصميمات حمامات السباحة والجدران الفريدة أصبحت أكثر شيوعًا، يمكننا إنشاء نوافذ شفافة سلسة على حمامات السباحة اللامتناهية لرؤية أفضل، أو جدران شفافة في حمامات السباحة اللامتناهية المطلة على مناظر خلابة، أو منتجعات صحية من ألواح الأكريليك الشفافة المنحنية داخل حمامات السباحة.إذا كنت تستطيع أن تتخيل، يمكن لفريقنا ذو الخبرة من مصممي حمامات السباحة المخصصة أن يبنيها.




حوض سباحة بألواح حائط أكريليك







لماذا تختار الشركة المصنعة لحمام السباحة الأكريليك؟




تم الإشادة بحوض السباحة الأكريليكي بسبب مادة البولي ميثيل ميثاكريلات، مع إضافة لمسة فاخرة إلى عقارك.عند تركيبه من قبل الشركة المصنعة لحمام السباحة الأكريليك المناسب، يمكن لهذا البلاستيك المتين وخفيف الوزن أن يحدث فرقًا كبيرًا.



كل قصر، كل فندق فريد من نوعه، كل حمام سباحة فريد من نوعه، فريق LEyu مصمم خصيصًا لك، بدءًا من التصميم وحتى إنتاج ألواح الأكريليك وحتى تركيب الموقع، يتمتع فريق LEyu بثروة من الخبرة، بما يكفي ل تلبية الاحتياجات الخاصة بك.





ميزات حوض السباحة ذو الألواح الجدارية الأكريليكية


ومن أهم مميزات حمامات الأكريليك ما يلي:



1، اللدونة القوية




لوح الأكريليك عبارة عن مادة بلاستيكية، كما أن جدار حمام السباحة يتمتع بمرونة أكبر من الجدار الخرساني أو الجدار الزجاجي، والذي يمكن أن يكون مباشرًا أو منحنيًا أو حتى على شكل حرف S.



يوفر الحجم والشكل المرن للعملاء العديد من الخيارات القابلة للتخصيص، إلى جانب الشفافية والوضوح المثاليين لكسب قلب أي ضيف.



2، قوية ودائمة




مهما كان اختيارك، سواء كان تصميمًا لا متناهيًا أو منحنيًا، فسوف تترك انطباعًا دائمًا.قد يؤدي اختيار حوض سباحة أكريليك جميل إلى زيادة قيمة منزلك وحتى جذب ضيوف جدد إلى عملك.



المتانة ميزة أخرى يفضلها العملاء أكثر هي المتانة ومقاومة الصدمات.حمامات السباحة الأكريليك معروفة بمتانتها ولن تتضرر بسرعة مثل حمامات السباحة الزجاجية.لذلك يمكنك السباحة بثقة، مع العلم أنك لن تعاني من المخاض بسبب أي تأثيرات غير متوقعة.



3، مقاومة للأشعة فوق البنفسجية




بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه المادة معروفة بمقاومتها للأشعة فوق البنفسجية والتآكل، لذلك لا داعي للقلق بشأن التآكل في أي وقت قريب.نظرًا لمرونة المادة، يمكن لحمامات السباحة الأكريليكية التعامل مع كميات كبيرة من المياه دون أي مشاكل.




أحد العيوب البسيطة هو أن حمامات السباحة الأكريليكية ليست مقاومة للخدش مثل حمامات السباحة الزجاجية.على الرغم من أنك قد تلاحظ بعض الخدوش الصغيرة مع مرور الوقت، فلا داعي للقلق!هناك حل بسيط لا يتطلب سوى القليل من ورق الصنفرة.




تقنيات البناء يميل بعض العملاء إلى اختيار نوع حمام السباحة الخاص بهم بناءً على تقنيات البناء التي يستخدمونها.إحدى طرق التثبيت التقليدية الشائعة هي صب الخرسانة في القوالب المصبوبة بالفعل.إذا كنت ترغب في تجنب هذه العملية، يمكنك تجربة استخدام الألواح الجاهزة عن طريق حفر قنوات على شكل حرف U، وحشوها، ثم إغلاقها.أما بالنسبة لوقت التثبيت، فهو يعتمد بشكل أساسي على حجم وتصميم متطلباتك.






حوض سباحة بألواح حائط أكريليك





1. كشركة مصنعة لألواح حوض السباحة الأكريليك، ما هي مميزات مصنع Leyu Acrylic Aquarium Factory؟






تم إنشاء مصنع Leyu Acrylic Aquarium Factory في عام 1996. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في الإنتاج، فإنه يوفر خدمات إنتاج وتركيب ألواح البلياردو الأكريليكية، مع جودة منتج مستقرة وتكنولوجيا تركيب رائعة.



مع تزايد شعبية تصميمات حمامات السباحة والجدران الفريدة من نوعها، يمكننا إنشاء نوافذ شفافة لرؤية أفضل، أو حمامات سباحة ذات جدران زجاجية شفافة على حمام سباحة لا متناهي يطل على منظر مذهل أو رؤية من خلال سبا من ألواح الأكريليك المنحنية داخل حمام السباحة.إذا كنت تستطيع تخيل ذلك، فيمكن لفريقنا ذو الخبرة من مصممي حمامات السباحة المخصصة أن يبنيه.




يعد فريق LEYU من الخبراء الرائدين الذين يتمتعون بتاريخ طويل في مجال العزل المائي لتركيبات ألواح حمامات السباحة الأكريليكية.  نظرًا لطبيعة الخرسانة المسامية، يعد هذا أحد أهم جوانب التثبيت الناجح لحمام السباحة ذو الجدار الزجاجي.  من خلال إنشاء حاجز مقاوم للماء بين الخرسانة ونظام الزجاج، لا يمكن للمياه المرور من خلاله، مما يحد من مشاكل التسرب والمسؤوليات الإضافية طوال عمر حوض السباحة.





مصنع Leyu لأحواض السمك الأكريليك








2. مزايا لوحة حمام السباحة الأكريليك Leyu.






لوحة حمام السباحة الأكريليك Leyu متينة.





ألواح الأكريليك ليست هشة مثل الزجاج المقسى، وبالتالي لن تتعرض أبدًا للتشقق أو ظهور 'شبكة عنكبوتية' على نافذتك أو تصميم حمامات السباحة المخصصة.



متانة لوحة حمام السباحة الأكريليكية الخارجية غير قابلة للكسر تقريبًا ومقاومة للصدمات.






يمكن إصلاح لوحة حمام السباحة الأكريليك Leyu.




الأكريليك لا مثيل له عندما يتعلق الأمر بـ'الإصلاحات' و'التثبيت'.إذا تعرض الزجاج للخدش، فلا يمكن إصلاحه حيث يمكن إعادة تلميع الأكريليك وإعادة صقله دون تصريف الماء.





لوحة حمام السباحة الأكريليك Leyu شفافة.




الرؤية والوضوح لا يمكن قهرهما حيث يسمح الأكريليك بنقل الضوء بنسبة 92%.



يحتوي الأكريليك على نفس معامل انكسار الماء، لذا لا يكون سمك اللوح واضحًا عندما تنظر من خلاله.يبدو مثل ورقة رقيقة.





تتميز لوحة حمام السباحة الأكريليك Leyu بمرونة قوية ويمكن ثنيها بأي شكل




يمكن للأكريليك أن يبعث الحياة في أي خيال بفضل سهولة التشكيل.



حجم غير محدود وقابلية التوسع.



القدرة على عمل جدران أكريليك تبدو جميلة على البحر من خلال حمامات السباحة.




جدار حمام السباحة الأكريليك LEYU









3. Leyu هي شركة متخصصة في تصنيع ألواح حمام السباحة الأكريليكية، Leyu مصممة خصيصًا لكل حمام سباحة.





أعد تصور حمام السباحة الخاص بك باستخدام أكريليك Leyu




يطلق جدار حمام السباحة الأكريليكي والنوافذ والميزات الأخرى العنان لموجة جديدة من حمامات السباحة الدرامية والمبدعة فوق سطح الأرض والتي تتميز بأنها مذهلة ورائعة للاستخدام وتعزز قيم الممتلكات.





تجربة تركيب لا تقبل المنافسة.




قامت شركة Advanced Aquarium Technologies - التي تمتلك LEYU Acrylics - بتركيب وعزل وإغلاق بعض أكبر النوافذ التي تحتفظ بالمياه في العالم.




يعتمد أسلوبنا في تركيب نوافذ حمامات السباحة على 27 عامًا من الخبرة في بناء أحواض السمك.



تصميم أكريليك.





مخصص لكل حمام سباحة. لا يوجد مشروعان متماثلان.




نحن نستمع إلى رؤيتك ومتطلباتك ونساعدك في العثور على المزيج المناسب من السعر والأداء لحمام السباحة الخاص بك.

كل نافذة حائط من الأكريليك ننتجها ونسلمها فريدة من نوعها.




جدار حمام السباحة الأكريليك LEYU


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

استشر خبراء Leyu في حوض السمك الأكريليك

نحن نساعدك على تجنب المخاطر لتقديم الجودة والقيمة التي تحتاجها لحوض السمك الأكريليكي الخاص بك، في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية.
ابقى على تواصل.
اتصال

منتجات

خدمة

روابط سريعة

© حقوق الطبع والنشر 2023 Leyu أكريليك جميع الحقوق محفوظة.